3.16.2011

A Girly Affair

Oh my pretties, life has been so crazy lately but I finally have a moment to breathe and write a Wedding Wednesday post!  Very rarely do I think about what my own wedding will look like....haha I could barely type that out without laughing...okay yes I'll admit I spend probably an unhealthy amount of time for a single girl daydreaming about my wedding.  And maybe just maybe,  I have shed a few tears at how ridiculously beautiful it's going to be.  Of course,  depending on who I'm dating the style of wedding changes, whether its beachy romance, garden party pretty or romantic elopement I have it figured out.  So since I'm single right now I get to do whatever I like, men be damned and when I saw this Lanvin gown (ps click on the link to see a video of the model walking in it!), I was instantly inspired to create a wedding around it. Paired with Jennifer miller diamond bangles, drop earrings, and Guiseppe Zanotti chiffon sandals this $17,000 look is not exactly an affordable one, but screw it, in this fantasy I won the lottery.
wedding
This ethereal look needs a beautiful setting for the ceremony and reception!  Definitely outdoors, with an abundance of girly touches such as chandeliers, silk feathered chair covers.  Perhaps a secret tented hideaway.



Of course there needs to be an over the top dessert area as well.  Oh, and don't forget champagne (yes thats an edible hibiscus flower in the flute!), cupcakes with champagne buttercream frosting and tons of french macaroons!





Okay so this was my romantic girly inspiration for the day, now all I need is a handsome fiancee in a light linen suit with a twinkle in his eye!

Have a lovely day (go out and enjoy this beautiful sunshine!)
Xox,
A~

22 comments:

  1. I'm tempted to have an only dessert lunchtime affair for my future wedding. Cakes, cream puffs, cheesecake, etc...mmmm and i love the outdoor idea!
    Happy Wedding Wednesday!
    xoxo

    ReplyDelete
  2. Oh I love that idea, who needs boring chicken when you can have light as air cream puffs!

    ReplyDelete
  3. i feel as though i'm in a perfect rustic chic dream... LOVE this... ::sigh::

    ReplyDelete
  4. Amazing...I love the chandeliers hanging from the trees and of course the dessert area.

    xxLily
    goldandgray.blogspot.com

    ReplyDelete
  5. This is all so beautiful and romantic! Sigh.. :)

    ReplyDelete
  6. OMG! The outdoor reception and dessert buffet are my work!

    Thank you all for saying such nice things!

    If you'd like to see more images from this shoot as well as a video, you can find them on my blog:

    http://arielyve.com/blog/inspiration/anniversary-cake-cutting-party-on-style-me-pretty/

    ReplyDelete
  7. شركة المثالي صقور للخدمات بالدمام
    تتميز شركه المثالي صقور للخدمات بعدد كبير من المميزات التى تجعلها تتصدر قائمه الشركات الأخرى في الجودة و الخدمات حيث تقوم الشركة بتوفير كافه المواد والمنظفات الامنه التي تستخدم في عمليه التنظيف و التي تحقق أفضل النتائج على الإطلاق من خلال توفير عنصر الأمان كافه المنظفات المستخدمة من قبل الشركة بها من قبل وزاره الصحة حرصا على حرصا على سلامه المستخدم

    شركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف شقق بالدمام
    شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة تنظيف سجاد بالدمام
    شركة تنظيف كنب بالدمام
    شركة تنظيف مجالس بالدمام
    شركة تنظيف قصور بالدمام
    شركة تنظيف بالبخار بالدمام

    ReplyDelete
  8. شركه مكافحه حشرات بالدمام
    الحشرات من الأشياء المزعجة جدا في حياتنا اليومية كما أنها تصبح من الأشياء الناقلة للأمراض بشكل مباشر إن لم يتم السيطرة عليها بشكل عام و سريع لذلك توفر الشركة مجموعه كبيره من المبيدات الحشرية المختلفة التي تتماشى مع كافه أنواع الحشرات وذلك حرصا منها على القضاء على كافه أنواع الحشرات الموجوده بالمكان حفاظا على سلامه وصحة العميل
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة رش مبيدات بالدمام
    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    شركة مكافحة بق الفراش بالدمام
    شركة مكافحة الحمام بالدمام

    شركة مكافحة صراصير بالدمام
    شركة مكافحة الفئران بالدمام

    ReplyDelete
  9. نقل العفش من الاشياء التي يجب الحرص على فنياتها بشكل كبير لذلك توفر الشركة مجموعه كبيره من سيارات نقل العفش فقط لنقل قطع العفش المختلفة كما توفر الشركة مجموعه كبيره من النجارين المهرة القادرين على فك وتركيب كافه أنواع العفش بسرعة و سهوله و دون إحداث أي خلل أو خدش بقطعه العفش المختلفة وذلك حرصا من الشركة على توفير أعلى مستوى من الخدمة
    شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة تخزين اثاث بالدمام
    شركة نقل عفش بالدمام

    ReplyDelete
  10. المجاري و انتشار مياه المجاري في الشوارع من الأشياء التي تسبب الكثير من الأمراض التي يصعب علاجها كما تسبب الكثير من الروائح الكريهة في المنطقة و تؤثر على المباني الموجوده بشكل عام في سبب تأكل البنية التحتيه وكذلك تأكل الاسمنت والأرصفه مما قد يؤدي الى انهيار المباني لذلك تنصح الشركة بالحرص على عمليه التنظيف الدوري للمجاري



    شركة تسليك مجاري بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام

    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة عزل بالدمام
    شركة عزل خزانات بالدمام
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة عزل فوم بالدمام

    ReplyDelete
  11. تتكاثر العديد من الحشرات ، بكميات كبيرة جداً في المناطق المتسخة ، حيث تكون بقايا الطعام والأماكن عادة غير نظيفة ومتكررة في مواسم درجات الحرارة المرتفعة مثل الصيف والربيع ، وبالتالي تنتشر وتسبب الأمراض.


    حيث تنتشر خلال الصيف في جميع أنحاء المنزل من مخابئها بحثًا عن بقايا الطعام ، تاركة تأثير حركة الفطريات والبكتيريا ، التي تضر الإنسان وتسبب الالتهابات الجلدية والحساسية ، وتقدم شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض وشركة تنظيف بالدمام تقدم خدماتها للتخلص التام من الحشرات .

    ومن أهم خدماتنا أيضا :


    شركة مكافحة الفئران بالرياض
    شركة رش الدفان في الرياض
    شركة مكافحة القوارض بالرياض

    ReplyDelete
  12. ظهرت في الاونة الاخيرة العديد من شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقوم بتنظيف المكيفات بكل دقة وسرعة فائة مميزة في عملها بالاضافة لانها تقوم ايضا بـ شركة صيانة مكيفات بالرياض بكل المكيفات وبالعدد من الانواع المتواجدة بالاسواق صيانة و تعمل علي سرعة انتهاء شركة تركيب مكيفات بالرياض بكل سرعة ويسر وسهولة ممكنة.

    ReplyDelete
  13. كيف تنشأ تسربات المياه وما هي أسباب حدوثها؟

    لنشر الوعي الإدراكي بمشكلة تسربات المياه لابد لك من معرفة كيف تنشأ من البداية أو بالأحرى الأسباب التي أدت بك إلى المرور بتلك المشكلة، وهذا ما نوضحه حيث التسربات ما هي إلا تصدعات وتشققات أو طفح للمياه أكانت النقية منها والتي تتواجد بالمواسير والخزانات أو غير النقية كالمتواجدة بالمسابح.

    فعند الحديث عن الأسباب التي أدت إلى حدوث تلك المشكلة تجد أنه هنالك أسباب عدة قد تدفع إلى حدوث تلك المشكلة، وقد خصصت شركة كشف تسربات المياه بالرياض عمليات بحث ودراسات خاصة حول تلك الأسباب سعياً في تجنب المواطنين لحدوثها بالمستقبل، وجاءت نتيجة تلك الدراسات أن أسباب التسرب تتخلص فيما يلي:

    أن يكون السبب متعلق بعملية السباكة نفسها أو بالأصح المواسير والأنابيب المتواجدة بها وتجد أن التلف الذي يصيب تلك المواسير ويحدث التسرب ظاهر بأغلب الأحوال بالتالي يمكن معالجته بمجرد إصلاح لتلك المواسير أو باستبدالها بأخرى أصلية.
    ولكن من يرغب بمعرفة المزيد تجد أن الضر الذي يصيب تلك الأنابيب تجده إما متعلق بسب ردائها مع اختيار أسواء الخامات، أو في حال تقادمت في العمر بالتالي الصدأ والتلف يلحق تلك المواسير.
    قد يحدث التسرب كذلك في حالة اختيار أنابيب ضيقة والتي لا تتسع لضغط المياه الجاري خاصة لمستخدمي مواتير الكهرباء التي تزداد به القوة الدافة للمياه تضعف من المواسير.
    بالتأكيد كل من لم يقم بالعزل المائي خاصة بالنسبة للأسطح المكشوفة والخزانات سيواجه خطر التسرب بسبب عوامل التعرية المختلفة من الأمطار والسيول الغزيرة التي تمتصها الأسطح بل وتفاعل معها مسربة إياها إلى هيكل المباني وجدرانها الداخلية.
    الانسداد المستمر بالمواسير وشبكات الصرف الصحي من شأنه أن يضعف المواسير وخاصة المواسير الداخلية التي قد تضعف تباعاً فتتصدع وتتشقق بما يسرع من تسربها للمياه بكميات وافرة.

    لتلك الأسباب بالتحديد كان لابد من تواجدشركة كشف تسربات المياه بالرياض كواحدة من الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة بأعمال التسربات لتتكفل بحل تلك المشكلة بما لا يعرضك أنت وأفراد أسرتك إلى أي ضرر أو خطر مما قد تسببه تلك التسربات.

    ReplyDelete
  14. Shadow creation service
    Creating a drop shadow is a cycle that ought to go with your section as it assists with making your picture look more reasonable. This little realistic detail can truly have an effect since it makes the item more straightforward to examine.
    Reflection Shadow
    Photoshop Shadow Effect Service
    Natural drop Shadow Service

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...